مسلسل جودر الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 أبريل 2024
مسلسل جودر الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يعرض مسلسل جودر الحلقة 13، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


وبدأ جودر رحلته مع الشيخ عبد الأحد، التى سوف تستغرق 3 شهور لتعلم العلوم الروحانية، خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on، من أجل أن يستطيع فك الرصد والوصول للكنوز الأربعة.


وودع جودر زوجته شروق ووالدته فاطمة ولكن كل واحدة منهما كانت حزينة بسبب سفره لمدة طويل، واقنعهما أنه مسافر فى شغل لشراء بضاعة، خاصة أن ابنة الشيخ عبد الأحد كانت قلقة على والدها حتى لا يحدث له مثل ما حدث لأشقائه ولا يستطيع الخروج من بحيرة قارون.


وخلال أحداث الحلقة ساعد جودر الشيخ عبد الأحد، عند بحيرة قارون وأول ما خرج من المياه ومعه سمكتان، طلب من الجودر أن يمسكهما لأنهما جن لينصدم ويطلب معرفة الأمر.


مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.




شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

التالي
صفات كل الأبراج
السابق
كلمات اغنيه امل لورده الجزائريه