إيهاب جلال يفاضل بين حمدى وعبد السميع لتعويض غياب محمد حسن أمام الزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 فبراير 2024
إيهاب جلال يفاضل بين حمدى وعبد السميع لتعويض غياب محمد حسن أمام الزمالك   حصري على لحظات


يفاضل إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلى، بين الثنائى عماد حمدى ومحمد عبد السميع لتعويض غياب محمد حسن أمام الزمالك، فى المباراة المقرر لها غدا الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من دورى Nile.


ويغيب محمد حسن عن الإسماعيلى أمام الزمالك للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام سيراميكا التي فاز بها الدراويش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية في الإسماعيلية.


ويحسم إيهاب جلال بديل محمد حسن اليوم فى المران الأخير بين عماد حمدى ومحمد عبد السميع للدخول فى التشكيل الأساسى، مع الإبقاء على هشام محمد على دكة البدلاء بعد التعافى من الإصابة التي لحقت به في المباريات الودية التي خاضها الدراويش استعدادا للدورى.


ويعكف إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على مشاهدة مباريات الزمالك وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض بحثاً عن مواصلة الانتصارات للدراويش بالدوري بعد الفوز على سيراميكا بالجولة الأخيرة، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.


ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15.


 

التالي
صور علم بوليفيا 2024 ومعلومات عنها
السابق
القاهرة الإخبارية: شعبة الاستخبارات العسكرية والشاباك حققا مع مدير مجمع ناصر حصري على لحظات