مسلسل المعلم.. طارق النهرى: أحاول جعل صورة الشر هادئة ولديها ملامح قوة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
مسلسل المعلم.. طارق النهرى: أحاول جعل صورة الشر هادئة ولديها ملامح قوة   حصري على لحظات


قال الفنان طارق النهرى، القائم بدور المعلم شداد فى مسلسل “المعلم”، أخذت هذا الدور من إرث بمنطقة عندى رأيت فيها ناس شريرة وغريبة الشكل شربت منهم حاجات، وانا بحاول أعيش من خلال الأشياء المخزونة بداخلى وأعملها.


وأضاف طارق النهرى خلال برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، شربت من محمود المليجى الآداء وزكى رستم، وصلاح منصور، موضحا أن تركيب الشر يأتى من خلال الثقافات والقراءات ونوعية البيئة التى تربيت فيها، وتأخذ مجهود لاستجماع هذه الأدوار”.


وأكد طارق النهرى “بحب أدوار الشر لأنه من خلالها ألعب بملامحى، كما أن دور الشرير مش طبيعى، وهو بداخله كم ثقافات متعددة وذكى تجعله يقوم بدور الشر بشكل يتعب الناس، وأنا بحاول أجعل صورة الشر هادية وفيها ملامح قوة وساعات يكون طيب فى لحظة، ويجب أن يكون لديه ضعف”.


وأوضح طارق النهرى، “قصدت أن أغير ملامحى فى المسلسل، وحبيت عمل ده بشكل جديد، ويارب يصل للناس”.


قصة مسلسل المعلم

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.


أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

التالي
صور وخلفيات روعه عن اللاعب سواريز
السابق
لو بتعانى من عدم تحمل اللاكتوز.. 5 فوائد لاستبعاد منتجات الألبان من أكلك حصري على لحظات