اخبار

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات


يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شهدت الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين مؤامرة من قِبَل الجوارى فى قلعة آلموت نجحن من خلالها فى قتل ألينار التى تلعب دورها الفنانة سوزان نجم الدين، وهو ما ظهر جلياً خلال أحداث الحلقة بعدما دخلن غرفتها وقتلنها بالخناجر، ليأمر حسن الصباح بإلقاء جثة سوزان نجم الدين من فوق أسوار القلعة، بالإضافة إلى رمى المتهمات الثلاث بقتلها أحياء أيضاً.




كما شهدت الحلقة 27 أمر حسن الصباح لتابعيه الحشاشين بإثارة الهرج والمرج داخل أصفهان وإشاعة القتل وبث الرعب بين الجميع، وهو ما نجح فيه بالفعل ليثير الرعب داخل المدينة كلها مما جعل السلطان باركياروق يعزل وزيره.


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان




 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock