مسار إجباري الحلقة 8.. المحامي مجدي حشيش يطلب مقابلة خديجة ابنه خالة حبيبة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
مسار إجباري الحلقة 8.. المحامي مجدي حشيش يطلب مقابلة خديجة ابنه خالة حبيبة   حصري على لحظات


التقت الفنانة جوري بكر “سناء”، بالفنان أحمد داش “حسين” في مشروعه الصغير “عربية البرجر”، في الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري، وتبادل الحديث عن الثقة المتبادلة بينهما، وطالبت من حسين أن توصى شقيقة عصام عمر “على” محامي بمكتب المحامي مجدي حشيش بمعرفة ما يدور في قضية زوجها صفوت المتهم في قتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.


المحامي مجدي حشيش يثنى على عمل “على”، ويطالب منه بمقابلة خديجة ابنه خالة حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وبالفعل نسق على مع خديجة لمقابلة المحامي مجدي حشيش.




وانتهت الحلقة بتهديد على للمحامية المشاركة معه في قضية المتهم الدكتور صفوت في قضية مقتل حبيبة،.


يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكانت الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري، بدأت  بمعرفة مجدي حشيش بأن أحمد داش “حسين” وعصام عمر “على”، بطريق شخص من الذين تهجم عليهم وقاموا بضربهم، وذهبوا إليه في منزله، ولكن وجدوه غارقا في دمائه، بعد أن خلص عليه رجال المحامي مجدي حشيش.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

التالي
عمرو الليثى يلتقي عددا من العاملين بممشى أهل مصر ويهديهم جوائز مالية..”فيديو” حصري على لحظات
السابق
تعرف على سن التقاعدالرسمى بمصرقانون العمل الجديد