مريم طاحون: سعيدة بحصولي على المركز الأول في العزف والغناء بفيينا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
مريم طاحون: سعيدة بحصولي على المركز الأول في العزف والغناء بفيينا   حصري على لحظات


قالت مطربة الأوبرا النجمة المصرية مريم طاحون، إنها شاركت في في مسابقة بريما لا موزيكا فى العزف والغناء على مستوى فيينا، في عامي 2020 و2022، وحصلت على المركز الأول أيضا.


 


أضافت مريم طاحون، في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن المسابقة في العام الحالي كانت شديدة الدقة، واستطاعت اجتيازها والحصول على المركز الأول، معبرة عن سعادتها البالغة لإرضاء الجماهير التي كانت تستمتع بصوتها في فيينا.


 


وتابعت مريم طاحون: “المسابقة الحالية كانت غناء وعزف على كل الآلات، وكان يشارك فيها أعمار من 8 سنوات وحتى 22 سنة، وأنا كنت أغني فقط في المسابقة ولم أشارك بالعزف”.


 


وأردفت: “أحلم بإيصال الفن إلى الجميع كي يرى العالم كله ماذا يقدم المصريون، وهدفي إرضاء الجمهور، وأحلم بمشاركة الأطفال والناس في كل الأعمار في الفن لإسعادهم”.


 


إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات النجمة المصرية في النمسا، مطربة الأوبرا مريم طاحون، التي فازت في إحدى أهم المسابقات الغنائية الأوبرالية في عاصمة الفنون والموسيقى، مدينة فيينا، عاصمة النمسا، فقد حققت النجمة المصرية المركز الأول في مسابقة بريما لا موزيكا، فى العزف والغناء على مستوى فيينا، تلك المسابقة التي شارك فيها أكثر من ٢٥٠ مشتركا من مختلف الأعمار، والتي استمر التنافس فيها على مدار 10 أيام كان آخرها اليوم، الخميس ٢٩ من فبراير الجاري.

التالي
بيسلفون شراب مذيب للبلغم Bisolvon Syrup
السابق
أوراق البقدونس وأهميتها لعظامك وصحتك الجلدية حصري على لحظات