اخبار

مدرب مشاهد معارك الحشاشين: استمرينا في تدريب الخيول والفنانين 3 شهور حصري على لحظات


أكد محمد العزب صانع ومدرب مشاهد معارك مسلسل الحشاشين، استمرارهم في تدريب الخيول والممثلين في معارك المسلسل 3 شهور واستعانوا بجميع الفرق العاملة في مجال تدريب الخيول في مصر وفريق من بلغاريا، لافتا إلى أن تدريب الخيول فقط على المعارك استغرق من شهر ونصف إلى شهرين.


وأوضح محمد العزب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الاعلامية يوسف الحسيني، أن هناك تدريبات خاصة في مسلسل الحشاشين للخيول على المعارك الجيوش النظامية وهذا يستغرق وقت طويل، مضيفا: “مفيش حد حصل له إصابة ودربنا نجوم ونجمات المسلسل على الخيول والسيوف وميرنا نور الدين وسارة تمرن بجدارة على الخيول”.


وأشار محمد العزب صانع ومدرب مشاهد معارك مسلسل الحشاشين، إلى أن النجوم الشباب الذين ابهروه في ركوب الخيول سامي الشيخ مؤدي دوري برزك أميد وعمر الشناوي صاحب شخصية السلطان بركياروق وأحمد عبد الوهاب مؤدي دور يحيى بن سعيد المؤذن.


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock