مدرب سلة الزمالك: الفوز على الأهلى مستحق وقدمنا مباراة جيدة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 6 مارس 2024
مدرب سلة الزمالك: الفوز على الأهلى مستحق وقدمنا مباراة جيدة   حصري على لحظات

أكد وائل بدر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض استحق الفوز على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في دوري السوبر.


 


وقال وائل بدر  إن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية خلال فترات المباراة، ونجح في السيطرة على اللقاء منذ بدايته للنهاية”.


 


وواصل: “كنت اثق في قدرات اللاعبين الفنية والبدنية لحسم المباراة لصالحنا، على الرغم من أنها كانت على صالة النادي الأهلي”.


 


واختتم تصريحاته قائلاً: “أشكر لاعبي الزمالك على المستوى الفني والحماسي الذي ظهروا به في لقاء اليوم، واتمنى أن يحالفنا التوفيق في باق مباريات الموسم”.


 


من جانبه أعرب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول بالقلعة البيضاء على نظيره الأهلي بنتيجة 110 – 99، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة الأخير بالجزيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر.


 


وقال طارق السعيد “الزمالك قدم مباراة جيدة على المستوى الفني والبدني أمام الأهلي، والفريق استحق الفوز وبجدارة”.


 


وتابع تصريحاته قائلا: “الفوز على الأهلي الغريم التقليدي لم يأتي من فرغ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية، بجانب الدعم المستمر من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب”.


 


وفاز الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 110 – 99، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة الأخير  بالجزيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر .


 


 

التالي
أقوال مأثورة
السابق
خالد أبو بكر: قرارات البنك المركزي إنقاذ واختبار حقيقي للاقتصاد المصري حصري على لحظات