مؤلف “جودر”: الشركة المتحدة توفر لبن العصفور لإخراج الدراما على أكمل وجه حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 5 مارس 2024
مؤلف “جودر”: الشركة المتحدة توفر لبن العصفور لإخراج الدراما على أكمل وجه   حصري على لحظات


وجه أنور عيد المغيث، مؤلف مسلسل جودر، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاهتمامها بإنتاج مسلسلات ودراما عالية الجودة في مصر، قائلا: “مسلسل ألف ليلة وليلة نص له اعتبار في بناء الشخصية المصرية والعربية، ونحن لم نكن نحلم بأعمال مثل جودر والحشاشين قبل دخول الشركة المتحدة”.


 


أضاف المغيث، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “التاسعة” الذي يذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “ألف ليلة وليلة صالح لتجاوز الأزمنة، وبشكل موضوعي هذه أول ألف ليلة وليلة تقدم، بمعنى أننا نقدم تقنية مختلفة في الكتابة وصورة مختلفة للمرأة”.


 


وتابع مؤلف مسلسل جودر: “نقدم معالجة جديدة للتشويق من خلال مسلسل جودر، ونحن نتعاطى مع البطل الشعبي في جودر، وكان بيني وبين مؤلف ألف ليلة وليلة صراع شرس حتى توصلت إلى منتج جديد مثل هذا العمل الدراسي الذي سيعرض في رمضان المقبل”.


 


وأكمل: “ياسر جلال يصور حاليا بعض المشاهد في البحر رغم برودة الطقس، ويصور بنفسه أخطر مشاهد المسلسل، والشركة المتحدة توفر لبن العصفور لإخراج العمل على أكمل وجه، وهم حرفجية الجرافيكس في الشرق الأوسط”.


 


مسلسل جودر أحد المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها في رمضان 2024، والمنتظر بثه على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة، المسلسل بطولة الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، عايدة رياض، محمود البزاوى، ومجموعة من فنانين الدراما، من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى.


 

التالي
جزيره الجفتون بالغردقة
السابق
رئيس قطاع البرامج بالمتحدة يكشف الخريطة البرامجية لقنوات الشركة فى شهر رمضان حصري على لحظات