قلق فى الأهلى بسبب موقف وسام أبو على من المشاركة أمام الزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
قلق فى الأهلى بسبب موقف وسام أبو على من المشاركة أمام الزمالك   حصري على لحظات


كشف الإعلامى أحمد شوبير أن هناك حالة قلق شديدة تسود أروقة النادى الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر الجمعة المقبل فى السعودية، بسبب الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الفريق.


وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “هناك حالة قلق شديدة فى الأهلى من عدم قدرة وسام أبو على مهاجم الفريق من السفر مع الفريق للسعودية بسبب معاناته من شد فى العضلة الخلفية”.


وأضاف شوبير، “الأجواء ونوعية التدريب اللى كان وسام أبو على يعيش فيها قبل قدومه فى الأهلى هي سبب إصابته أكثر من مرة، وسيتم فحص اللاعب بشكل نهائى اليوم لتحديد موقفه النهائى من اللحاق بمباراة الزمالك”.


من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.


وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.


واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.


 

التالي
القاهرة الإخبارية: نقل 3 شهداء لمستشفى غزة الأوروبى جراء القصف الإسرائيلى حصري على لحظات
السابق
موسكو تستدعى السفير الألماني بعد تسجيل صوتى لاجتماع مسؤولين ألمان لضرب جسر القرم حصري على لحظات