اخبار

لحظة غضب الحلقة الثالثة.. زوجه محمد شاهين تطلب من عشيقها عدم التواصل معها مرة أخرى حصري على لحظات


ظهرت زوجه الفنان محمد شاهين في مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك، مع عشيقها في أحدى الكافيهات.


ودار الحديث ما بين زوجه محمد شاهين وعشيقها، وقالت له أن زوجى بيقولى الراجل ذاكرتها قوية، ويرد عليها عشيقها أنتى جاية تعترفى بحبك لزوجك، وترد أنا جايه بقولك بحبك وأن دى أخر مرة أشوفك فيها، ويرد عليها ليه يعني، ، وترد عليه لان أنا مش خاينة، ويرد عليها وهو بالضحك، وترد عليه مش مضايقة منك ولا من ردت فعلك، وإذا أنا بظهر مع رجالة من نفس عمري بحس حالى أن صغيرة  وقادرة أحب وأنحب.


وواصلت الحديث قائلة: أنا مش خائنة، نحن علاقتنا وصلت لأخرة، وأكتر من هيك أنا ممكن أضعف وأغلط، ويرد عليها ماتضعفى ما أحنا بشر، وترد عليه مينفعش لان أحنا بنحب بعض على التليفون ولكن بعد كدة لاء، وتتركه وتطالب منه بعدم التواصل معها مرة أخري.


وفى مشهد أخر ظهرت الفنانة صبا مبارك تقول ياتري فين شريف دلوقتى، ويرد عليها محمد شاهين بتحبي شريف وترد عليه شريف طول عمره بيعاملنى حلو، ويرد عليها أنتى مش وقت ما دخلتى حياتنا حياتنا كلها اتغيرت، ومتعرفيش شريف ده مش أخويا ده ابني.


وفي نهاية الحلقة، ظهر على كوع الفنان محمد شاهين بقعة دم وتتفاجئ الفنانة صبا مبارك بها. 


يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 بطولة صبا مبارك فى تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.


أبطال مسلسل لحظة غضب

 


مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


قصة مسلسل لحظة غضب

 


تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock