كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

نقدم لكم عبر موقع ” لحظات ” كيف تعرف ان هناك شخص يحبك ، كيفية التعرف ان هناك شخص يحبك وانت

كيف تعرف ان شخص يحبك
كيف تعرف ان شخص يحبك

عندما نشعر بالإنجذاب لشخص ما نخاف أن يكون لا يبادلنا نفس الإنجذاب، ونبدأ بالتساؤل ما إذا كان هذا الشخص يحبنا و يفكر فينا أم لا؟ هل يشعر بإنجذابنا إليه؟

كيف تعرف أن الشخص يحبك؟ 10 علامات للتأكد من أن هذا الشخص يحبك فعلاً
منوعات • آخر تحديث: 1 أبريل، 2017
كيف تعرف أن الشخص يحبك؟ 10 علامات للتأكد من أن هذا الشخص يحبك فعلاً

عندما نشعر بالإنجذاب لشخص ما نخاف أن يكون لا يبادلنا نفس الإنجذاب، ونبدأ بالتساؤل ما إذا كان هذا الشخص يحبنا و يفكر فينا أم لا؟ هل يشعر بإنجذابنا إليه؟

فالفترة التى تكون بين الشخصين قبل الإعتراف بالحب تكون من أجمل فترات العلاقة، و فيها الكثير من التفكير فى الشخص الذى نحبه ولهفة لقاؤه والاهتمام بأدق التفاصيل عند لقاؤه و غيره الكثير،

لكن في نفس الوقت على الجانب الآخر نجد انها فترة يتخللها الكثير من القلق والخوف من أن تكون مشاعر كاذبة و احتمالية ألا يبادلنا هذا الشخص الحب والمشاعر التى نعتقد انه يكنها لنا.

يلعب علم النفس و لغة الجسد دوراً كبيراً في التأكد من هذه المشاعر عن طريق تحليل عدد من العلامات التي تبين هل هذا الشخص يحبنا أم لا و بالتأكيد لا يجب أن تكون خبيراً في علم النفس و تفاصيله لمعرفة هذه العلامات.

كيف تعرف أن شخص يحبك

كيف تعرف أن شخص يحبك

كيف تعرف أن شخص يحبك

انتبهي إلى ما يقول وما يفعل:

إذا كان صديقكِ يحبكِ فلابد أنه سيصبح فضولياً بشأن حياتكِ الشخصية و العائلية وِعلاقاتكِ الاجتماعية. مثلاً، إذا كان من قبل غير مهتماً بالأشخاص الذين ترافقينهم في نزهاتكِ بالرغم من صداقتكما وأصبح فجأة مهتماً وبدأ يطرح أسئلة كثيرة عن هذا الموضوع، هنا لديكِ علامة واضحة على أنه متعلق ومهتم بكِ بشكل خاص عن دي قبل. و أيضا إذا كان صديقكِ يستغل أي فرصة من أجل رؤيتكِ فهذه إشارة إلى أنه يحاول تطوير العلاقة معكِ. أما إذا كان يطلب أن تخرجا رفقة بقية أصدقائكما أو زملائكما فهذا يعني أنه يعتبركِ صديقة فقط.

كيف تعرف ان شخص يحبك بمراقبة لغة جسده:

لغة الجسد ستمكنك من التعرف على الكثير من الأمور من خلال الملاحظة فقط. مثلا:

إذا كان هذا الشخص خجولاً منغلقاً على نفسه أو مع الآخرين. لكنه، أصبح منفتحاً معكِ وعفوياً فهذا دليل آخر تضيفينه إلى ما سبق.
اقترابه منكِ أو التوجه إليكِ عند تواجدكما معاً علامة واضحة على محاولته التودد منكِ.
إذا كان هذا الشخص معتاد على النظر في الأرجاء خلال تواجدكما معاً وأصبح يركز نظره عليكِ أو كان يجلس منطوياً على نفسه وفجأة أصبح أكثر راحة في الجلوس. تأكدي أنه يعتبركِ أكثر من صديقة.
إن كان لديكما أصدقاء مشتركون يمكنكِ أن تطرحي السؤال على صديقة ما، قد تكون على علم بمشاعره وبالتالي تأكد لكِ ظنونكِ أو أن تستشيريها فيما تلاحظينه إن كان واضحاً للجميع.
كما يمكنكِ ببساطة أن تخلقي الجو له ليعترف بما يخالجه من مشاعر بحيث تلتقيا في مكان عام وهادئ، إذا كنتِ ترغبين في تطوير العلاقة بينكما.

كيف تعرف من يحبك سرا

كيف تعرف من يحبك بالسر

كيف تعرف من يحبك بالسر

كيف تعرف من يحبك سرا ؟
هي بعض النصائح والملاحظات لتعرف من يحبك سرا : 1النظرات : احدى اكبر الاسرار، واحدى اكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي او كان هو ينظر الى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي اشارة الى الاعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبيا، حتى يلاحظه الطرف الآخر، عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته او وجهته الى جهة آخرى، ليعيد الكرة لاحقا ان سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي اشارة الى ان هذا الشخص يكن فعلا المشاعر للطرف الآخر، وليست مجرة نظرة عابرة، بل هي مقصودة .
اما ان يتجاهلك او يبدو عليه التوتر :
يحدث كثيرا ان يتواجد اثنان في اجتماع بين الاصدقاء، عندها قد يظهر بصورة شبه علنية ان احد الموجودين يتجاهل الآخر، وبصورة علنية للغير، وقد يكون السبب في هذ ا التصرف بكل بساطة انه لا يعرف فعليا ماذا عليه ان يفعل في مثل هذا الموقف او ماذا يقول، وعندها ان حاول ان يتكلم او يتصرف، ستظهر عليه علامات آخرى هي الارتباك والتوتر وعلى غير عادته، وخاصة عندما يكون الحديث موجها بين الطرفين مباشرة ونظرات العيون موجهة مباشرة بينهما .
مراجعة ردة فعلك :
ان كان الطرفين موجودين في حفلة او لدى احد الاصدقاء، سيبدو على الطرف الذي يحب سرا الانتباه والرغبة في معرفة ردود افعال المحبوب على كل فكرة يطرحها، وعلى كل كلمة يقولها، وقد يحاول في كثير من اللحظات ان يفاجأهم بنكتة محاولة منه لاضحاك حبيبه ومن ثم يرتسم الاعجاب بينهم، من الملاحظات الدقيقة حول هذا الموضوع ان الانتباه والتدقيق والتركيز سيكون على اشده من جانب المحب، ومع ان هذه التصرفات ستكون مكشوفة للكل ولكن قد يتجاهلها الحبيب ان اراد ان يجعل للحكاية فصل آخر، او يضع لها خاتمة .

اللهفة لمعرفة هواياتك،
وما تحب : من الامور التي تعتبر علامة على الحب ان المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب، وماذا يرغب بإن يفعل في نهاية الاسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي الوانه المفضله، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة ,وهي تعتبر محاولة للكشف عن امور مشتركة فعليا بينهما، او سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية .

لغة الجسد :
هي احدى اللغات التي يتقنها البعض، والآخر قد يكون اميا، الخبراء والمختصين، يقولون ان لغة الجسد مهمة جدا في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين، فحركة الميلان من طرف الى آخر تعني شعوره بالامان والحنان نحو الطرف الآخر، الابتسامة التي تشع فيها الاسنان البيضاء علامة آخرى على الحب والراحة التي يشعر بها ، من المهم دراسة هذه اللغة واتقانها .

التالي
تفسير حلم رؤية المراة السوداء فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
قصص حب /قصص حب حزينه مؤثره جدا