قصه ابو رجل مسلوخه رائعه

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 20 مارس 2024
قصه ابو رجل مسلوخه رائعه

قصه ابو رجل مسلوخه من القصص القديمه التى اعتدنا عليها ونحن صغار من خلال هذه المقاله المميزه ستجدو اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصه ابو رجل مسلوخه , اجدد واروع القصص , قصص مختلفه ورائعه , قصص جديده ومميزه , اروع القصص المميزه والمختلفه , اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , قصه ابو رجل مسلوخه , قصص مسليه , قصص خياليه , قصص مفيده ورائعه , اجدد واروع القص المميزه والمختلفه , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ورائعه , افضل القصص المميزه والمختلفه , قصه ابو رجل مسلوخه.

قصه ابو رجل مسلوخه

قصه ابو رجل مسلوخه , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص خياليه , قصص مختلفه ومميزه , اروع القصص المميزه والمختلفه , , قصه ابو رجل مسلوخه , قصص مسليه , قصص خياليه , قصص مفيده ورائعه , اجدد واروع القص المميزه والمختلفه , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ورائعه , افضل القصص المميزه والمختلفه.

يروون أن مجموعة من الأولاد كانوا يذاكرون دروسهم بواسطة كلوب ( مصباح يعمل بالكيروسين )في الشارع وهذه الطريقة كان يلجأ إليها كثير من الطلبة الفقراء وقبل دخول الكهرباء في الريف المصري , فكانوا يجتمعون سويا تحت موقد واحد لتوفير الكيروسين

وبعد ليلة شاقة في المذاكرة اقترح أحدهم أن يتجولون قليلا بين شوارع القرية, وأثناء ذلك شاهدوا عروس مزينة بملابس العرس والفستان الأبيض, وشاهدوها تتوجع وتبكي, وعلى سبيل الفضول توجه الطلبة لمعرفة ماذا حدث لها ولماذا هي في الطريق العام في هذه الساعة المتأخرة من الليل, ولماذا عليها هذه الملابس, ولماذا تبكي وتتوجع بآهات مرتفعة الصوت, فأشاروا لبعضهم البعض وقد تملك عليهم صمت عجيب, وذهبوا لرؤيتها ومعهم الكلوب وما أن وصلوا لها حتى صرخ الجميع من منظر رجلها لأنه كان بمثابة الصدمة للجميع, وما أن تمالك كل ما واحد منهم ما تبقى من رباطة جأش بعد الرعب والخوف حتى هلع هاربا من أمام هذه العروس, وراح الجميع يجرون من أمامها, لأنهم وجدوا أن العروس لها أرجل ماعز.

وبعد الجري والهروب أمسك أحدهم عسكري شرطة يلبس ذي الحكومة, وقال للولد لماذا تجري هكذا, وما أن رآه الطفل حتى أنه شعر بالأمان وأخذ يشرح بلهفة ما قد أرعبه حين نظر رجل العروس وكأنها رجل معزى, وفي أثناء لهفته والمختلطة بوجود المنقذ والملجأ, وسيما أنه رجل شرطة, ذو شأن ونيشان على رأي المثل,!! وأثناء ما الطفل يحكي ويحاكي المشهد المرعب, ويحاول أن يجمع قواه المتهالكة من المنظر!!!! حتى وجد العسكري يخرج رجله من البنطلون ويقول للطفل بألفاظ غليظة وقوية, وهو يشير على رجله ويقول له: زي دي؟؟!!

للمزيد من القصص والصور والازياء ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والصحه والجمال زورونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
مسار إجبارى الحلقة 10.. حسين ينصح على بترك مجدى حشيش بعد براءة صفوت مصباح حصري على لحظات
السابق
الإمام الطيب: عقاب الله لا يُؤمن ولن يفلت أحد من العقاب والثواب حصري على لحظات