اخبار

فريدة الزمر عن تكريمها باحتفالية المرأة المصرية: السيدة انتصار السيسي بتسمع الناس بقلبها حصري على لحظات


عبّرت الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر عن سعادتها البالغة بتكريمها اليوم الأربعاء من السيدة انتصار السيسي، في احتفالية “المرأة المصرية.. أيقونة النجاح”، حيث كرَمت السيدة انتصار السيسي عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى المجالات المختلفة، كما كرمت عددًا من الحائزات على المراكز الأولى فى الألعاب الرياضية المختلفة.


 


وقالت الإعلامية الكبيرة في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “كنت فرحانة من قلبي، كان يوم سعد عليا بالنسبة لي، كنت فرحانة ويبدو أن الطاقة الإيجابية اللى طالعة مني كان حاسس بيها الناس”.


 


وأضافت فريدة الزمر في تصريحاتها: “أول ما طلعت على السلم للتكريم، لقيت السيدة انتصار السيسي بتمد يديها الاثنين وبتقولي أهلا، فرحت قوي، وحسيت أنها إنسانة بسيطة جدا وكل اللى طلعوا يتكلموا سمعتهم بقلبها”.


 


ونشرت السيدة انتصار السيسى عددًا من الصور خلال مشاركتها فى الحفل وتكريم عدد من السيدات، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلة: “أؤكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلى من شأن المرأة ويحتفى بإسهاماتها القيمة فى كافة المجالات. أن مسيرة تمكين المرأة هى مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock