علا الشافعي: نشهد موسم دراما فى شهر رمضان بإمكانيات ضخمة جدا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 6 مارس 2024
علا الشافعي: نشهد موسم دراما فى شهر رمضان بإمكانيات ضخمة جدا   حصري على لحظات


قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير “اليوم السابع”، مسئول المحتوى الدارمي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن خطة الدارما التى أنتجتها الشركة المتحدة أو المشاركة مع منتجين آخرين تعتمد على التنوع وإرضاء الأذواق، حسب رغبة كل متلقى فى المشاهدة والمتابعة، متابعة: “هذا الموسم نشهد دراما بإمكانيات ضخمة جدا على مدار تاريخ الدراما المصرية، وده موجود فى مسلسل الحشاشين.. ومسلسل ألف ليلة وليلة (جودر المصري)”. 


 


وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعي فى تصريحات لبرنامج “ItsShowtime” الذي يعرض على قناة “الحياة”: “موسم دراما رمضان هذا العام يحمل العديد من الظواهر الإيجابية، من الانتهاء من كتابة عدد كبير من الحلقات قبل انطلاق العرض”، متابعة: “عادة كان بيتم تصوير المسلسلات على الهواء ونسبة كبيرة جدا من المسلسلات بتكون داخلة الموسم بـ 5 أو 6 حلقات فقط.. وحاولنا على الأقل يكون الانتهاء من كتابة ثلثي المسلسل.. ومن ضمن الشروط للشركة المتحدة إرسال المعالجة ومن 3 لـ 5 حلقات، ومن ثم تبدأ عجلة الإنتاج ويتم الاتفاق على الاختيار من قبل لجنة المحتوى الدرامى، ومن ثم عمل الخريطة”. 


 


وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعي: “طوال الفترة اللى فاتت عندنا اجتماعات ثابتة دورية أسبوعية بحضور الأستاذ عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ عماد ربيع مسئول الإنتاج، والأستاذة دينا كريم مسئولة التسويق، من خلال روح الفريق فى العمل وبعد كدة الدائرة تتسع وتضم التسويق والإعلانات وكل اللي شغالين من أجل التسويق لموسم الدراما.. والاجتماعات دي من قبل الدخول فى تصوير المسلسلات ودراسة كل الاستعداد للموسم الدرامي”. 


 


وأشارت الكاتبة الصحفية علا الشافعي إلى أن تحقيق التنوع من خلال الدراما الاجتماعية والدراما التى تناسب الشباب مثل تجربة “مسار إجباري”، وهناك عودة نجوم مثل الدكتور يحيى الفخراني، وكان مهما أن يكون متواجدا هذا العام بمسلسل 15 حلقة، وهي تجربة مهمة من إنتاج الدكتور جمال العدل، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة تعرض على شاشات المتحدة خلال شهر رمضان. 

التالي
كلمات اغنيه الوداع لورده الجزائريه
السابق
علا الشافعي: نشهد موسم دراما بإمكانيات ضخمة جدا فى شهر رمضان حصري على لحظات