علامات غير شائعة تنبئك بمشكلة فى أمعائك أبرزها صعوبات النوم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
علامات غير شائعة تنبئك بمشكلة فى أمعائك أبرزها صعوبات النوم   حصري على لحظات


المعدة بيت الداء ولطالما كانت المعدة المضطربة التي تعاني من مشكلات صحية، صاحبها يعاني الكثير من الاضطرابات اليومية الصحية، فالمعدة ترتبط بكل أعضاء الجسم وبحالة الإنسان الصحية بشكل عام.


 


فوفقًا لتقرير نشر في موقع سنييت المعني بالصحة العامة، فإن الأمعاء المضطربة التي تعاني من مشكلة ما تظهر عليها الكثير من الأعراض، وليست هي فحسب بل تظهر على الجسم بشكل عام فهناك الكثير من الأعراض الشائعة والأخرى غير الشائعة التي يعاني منها المريض.


 

ووفقًا للتقرير فإن إصابتك بحالة من الانتفاخات الشديدة فضلاً عن الألم الحاد في أجناب الجسم أو في المعدة من أشهر العلامات لمشكلات الأمعاء، فضلاً عن العلامات المتقدمة والتي يكون منها الغثيان الدائم فضلاً عن التقيؤ.


 


علامات أخرى كثيرة تؤكد لك أن أمعاءك تعاني من مشكلة ما وتحتاج للتدخل الطبي من قبل المختص، فحالة التعب الشديد والوهن التي تصيب الجسم وعدم الرغبة في تناول الطعام تعد علامة فعالة وأساسية لمشكلة في الأمعاء فضلاً عن عدم تحمل الطعام بعد تناوله والرغبة في القيء أو التخلص منه بأي شكل، كذلك هناك علامة غير شائعة لا يعيها البعض أن اضطرابات النوم الحادة قد ترتبط بشكل كبير بمشكلات المعدة وأمراضها ولا ترتبط بمشكلات في الأعصاب كما يعتقد البعض ولذلك يستوجب هذا الأمر الكشف والعرض على المختص.


 


هناك بعض الأعراض المرضية الأخرى منها الاضطرابات الجلدية الشديدة والتهيج الحاد فيه، كذلك يعتبر في ذلك الحين الصدفية وظهور حب الشباب علامة دالة على اضطرابات المعدة.


 

التالي
أستاذة اقتصاد: مشروع تطوير رأس الحكمة يستهدف تنمية عمرانية حصري على لحظات
السابق
القاهرة الإخبارية: بلاغات بانقطاع الكهرباء عن نهاريا بعد الرشقات الصاروخية حصري على لحظات