الحلقة الأولي من مسار إجباري.. أحمد داش شاب صغير بيجري على أكل عيشة بعربية برجر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
الحلقة الأولي من مسار إجباري.. أحمد داش شاب صغير بيجري على أكل عيشة بعربية برجر   حصري على لحظات


شهدت اليوم الإثنين الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وبدأت الحلقة بـ حسين (أحمد داش) الشاب الذي يسعى لأكل عيشه حيث يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته (بسمة).


ظهر بطل المسلسل أحمد داش بسيارة “مطعم”، يقدم وجبات برجر، ودخل عليه شخص يطلب منه تعليق شهادة الصحة على العربية، ويرد عليه أحمد داش العربية أكلها نضيف، ويرد انت مش معاك شهادة ولا رخص وتراخيص، ويرد عليه داس أنا ماشى في ورق التراخيص، ويرد عليه يبقى تلم النصباية دى لحد ما ورقك يبقى في السليم، ثم يرد عليه أحمد داش أنا شاب لسة صغير في أول حياتى واعتبرني أخويا الصغير.


ورد عليه يعنى أنتا عاوز تاكل عيش ومتديش الحكومة حقتها ، ويرد الحكومة هي اللى تعمل العيش أمر ياباشا، ويطالبه بألف جنيه، ويرد عليه أحمد داش أنا عملت 500 جنيه خدهم بقى ميغلوش عليك.


 


يعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.


 


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


 


تدور أحداث مسلسل مسار إجبارى حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.


 


مسلسل مسار اجبارى ينتمى لأعمال الـ 15 حلقة التى قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الدفع بعدد كبير من هذه النوعية فى دراما رمضان هذا العام، من أجل اتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين  والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.


 


مواعيد مسلسلات رمضان 2024


 

التالي
فوائد الفول بالطماطم على مائدة سحور رمضان حصري على لحظات
السابق
منتخب مصر يفتقد 10 نجوم فى دورة دبى الودية حصري على لحظات