علاء مرسى يكشف لـ “أحمد الخطيب” تفاصيل إصابته بالسرطان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
علاء مرسى يكشف لـ “أحمد الخطيب” تفاصيل إصابته بالسرطان   حصري على لحظات
كشف الفنان علاء مرسي عن كواليس مثيرة لإصابته بمرض سرطان القولون والمواقف التي تعرض لها أثناء اكتشاف هذا المرض الصعب، مشيرا إلى أنه لأول مرة في حياته يدخل مستشفى كمريض كانت مع هذا المرض الخطير.


 

وتحدث علاء مرسي خلال حلقة جديدة من برنامج ( كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب ) على الراديو 9090، عن أسرار علاقته بالمولى عز وجل، والمرات التي تحدث فيها إلى الله، مشيرا إلى أنه دائما ما يعترف أنه عاصي.


 


وأوضح أن الرسول زاره اثناء تخديره لإجراء عملية استئصال القولون المِصاب بالسرطان وشاهد كل احبائه ووالدته التي كان مرتبط بيها، لافتا إلى انه لحظة المرض كانت صعبة عليه وعلي أسرته.


 

وعن تجربة المرض قال علاء مرسي إنها اختيار من الله ليؤدب الإنسان وينقيه، مضيفا أنه أثناء تخديره لإجراء الجراحة الخطيرة في المستشفى رأى سيدنا النبي وصاحبه ابو بكر الصديق وعايش أجواء روحانية حيث انتقل إلى الموت فعلا في العالم الاخر ورأي كل الموتي من بينهم والدته وصديقه الفنان الراحل علاء ولي الدين وكل اصدقاءه قبل أن يفيق من الغيبوبة وظل ينادي ربنا ويطلب منه السماح والعفو والشفاء، وأضاف ” انا كلمت ربنا بالفعل وانا بين الحياه والموت اثناء اجراء العملية” .


 


لافتا إلى انه كان يقرا ما يكتب عنه من شائعات وفاته اثناء العملية وزعلت جدا لكن في نفس اللحظة شعرت  بمحبة الناس له وحزنهم علي مرضه، وانطلق الموسم الخامس من برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024. 


 


ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الاذاعي السنوي نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري “إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة”.


 


واستضاف الخطيب في الحلقة الأولى من برنامجه الإعلامي محمود سعد الذي تحدث لأول مرة عن تفاصيل وفاة والدته المثيرة


 


ويُذاع برنامج «كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب» على الراديو 9090، في  الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.


 

علاء مرسي في ضيافة أحمد الخطيب
علاء مرسي في ضيافة أحمد الخطيب

علاء مرسي في ضيافة أحمد الخطيب
علاء مرسي في ضيافة أحمد الخطيب


 

التالي
سفراء دولة التلاوة.. تلاوة خاشعة بصوت الشيخ بركات محمد أحمد جاد من كندا.. فيديو حصري على لحظات
السابق
خطوات العمرة باختصار