عضو بالزمالك: لم أسهل دخول شماريخ للجماهير بالسعودية وعلاقتى بالأهلى رائعة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 6 مارس 2024
عضو بالزمالك: لم أسهل دخول شماريخ للجماهير بالسعودية وعلاقتى بالأهلى رائعة   حصري على لحظات


قال محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض هدفه الظهور بشكل جيد يليق بالنادي وجماهيره أمام الأهلي، في نهائي كأس مصر، موجهًا الشكر إلى القيادة السعودية على حُسن الاستقبال، والتنظيم الرائع للمباراة.


 


وأوضح طارق، في تصريحات تليفزيونية أن كل ما تردد عن رغبته في اصطحاب الشماريخ إلى السعودية عارٍ تمامًا من الصحة وهدفه هدم استقرار النادي.


 


وأكد أن الشُنط التي تم اصطحابها ليس بها أي أزمة على الإطلاق ولم تكن تحتوى على شماريخ كما تردد، فضلًا عن أن الشنط وصلت إلى الرياض بشكل طبيعي، وكان بها قمصان وأعلام الزمالك، للجماهير، خاصة أن جزءا من دوره كعضو مجلس إدارة مساعدة الجماهير.


 


وأشار إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات التي تم نشرها ضده بشأن حقائب الشماريخ، مشددًا على استعداده لمساعدة جماهير أي نادٍ من أجل الظهور بشكل أفضل في المدرجات وليس جماهير الزمالك فقط بما لا يخالف القانون.


 


وواصل محمد طارق تصريحاته بأنه يفتخر بأنه جزء من الجماهير وأعضاء نادي الزمالك، وما تردد عن قيادته الجمهور لهتافات معادية إلى الأهلي في كأس سوبر الكرة الطائرة، عارٍ تمامًا من الصحة، خاصة أن علاقته بالمسئولين في القلعة الحمراء أكثر من رائعة.


 


واختتم عضو الزمالك حديثه بأنه لم يتم تحويله لأي تحقيق من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة أن حسين لبيب رئيس النادي يثق فيه ويعرفه جيدًا.

التالي
حسام صالح يشرح لـ التاسعة أسباب أزمتي “فيسبوك وفودافون” حصري على لحظات
السابق
ضياء رشوان: الرؤية المصرية في غزة الأكثر قربا من تفكير العالم حصري على لحظات