عصام عمر عن مسلسل “مسار إجباري”: العمل يشبه بيوتنا ويجذب الناس ويحترم ذوقهم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 فبراير 2024
عصام عمر عن مسلسل “مسار إجباري”: العمل يشبه بيوتنا ويجذب الناس ويحترم ذوقهم   حصري على لحظات


علق الفنان عصام عمر، على دوره في مسلسل “مسار إجباري” مع الفنان أحمد داش، قائلا: “بنحاول نعمل مسلسل يجذب الناس ويحترم ذوقهم ويبقى شبه بيوتنا”.


 


أضاف عصام عمر، في في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الحياة تجبر الناس على التغيير وهذه فكرة “مسار إجباري” الذي يركز على أن الإنسان عليه أن يكتشف نفسه.


 


وتابع: “الحياة إذا أدخلت الناس في قرارات أخرى فلابد أن يتقبلها، وهذا مسار إجباري، والأفضل دائما هو الذي يفوز، وأحمد داش رائع، ونركز على إخراج العمل بأفضل شكل للناس”.


 


وروجت منصة watch it لبوسترات مسلسل “مسار إجباري” الذى يشارك في بطولته كل من الفنان عصام عمر وأحمد داش، ومن المقرر طرحه في موسم رمضان.


 


ويواصل النجمان أحمد داش وعصام عمر، تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد “مسار إجباري” على قدم وساق للعرض في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.  


 


مسلسل “مسار إجبارى”  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.


 


 

التالي
ماهي شورط اركان الوضوء
السابق
أصغر محلل رياضى فى مصر: الإسماعيلى اقتنص نقطة ثمينة من الزمالك.. فيديو حصري على لحظات