عالم أزهرى: الجنة بها موضع لكل إنسان وليس المسلمين فقط حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
عالم أزهرى: الجنة بها موضع لكل إنسان وليس المسلمين فقط   حصري على لحظات


قال الدكتور أشرف سعد، من علماء الأزهر الشريف، إن برنامج “نور الدين”، لفضيلة الدكتور علي جمعة،مفتى الديار المصرية السابق، تناول قضية أن الجنة ليست للمسلمين فقط، وهذا أمر صحيح. 


 


وأوضح العالم الأزهري، خلال حلقة برنامج “البيت”، المذاع على قناة “الناس”، اليوم الخميس: “شخص أعرابي دخل المسجد وصلى ركعتين وسيدنا محمد قاعد بجواره، وقال اللهم ارحمنى ومحمدا، ولا ترحم معنا احدا، فكل اللى زعلانين عاملين زى الاعرابي ده، ربنا لما خلق الجنة جعل فيها موضع لكل إنسان وأيضا في النار”. 


 


وتابع: “الإمام الغزالى وهو فى القرن الخامس الميلادى، كان منتشر فى عهده العلماء، وكان بيقول فى ناس كتير من الترك والروم لا يفقهون شيئا عن الاسلام، وللأسف الشديد نحن جزء من هذا أن صورة الاسلام أصبحت سيئة بسبب الجماعات الإرهابية، وبالتالى فى جانب كبير للمعذورية وتشويه الدين لان فى ناس بتخاف من الدين لما حدث من الارهابيين. وبالتالى هيكون عندهم عذر انهم لم يعرفوا حقيقة الدين”.


 


 


تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.  

التالي
أرقام المحترفين الستة فى قائمة منتخب مصر هذا الموسم؟.. إنفوجراف حصري على لحظات
السابق
اسعار سيارة جاكوار أكس جاي 2024 فى السعودية