ضياء رشوان: اجتماع ممثلى الحوار الوطنى مع رئيس الوزراء مهم ومثمر للغاية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 25 فبراير 2024
ضياء رشوان: اجتماع ممثلى الحوار الوطنى مع رئيس الوزراء مهم ومثمر للغاية   حصري على لحظات


قال الكاتب الصحفى ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطنى، إن اجتماع ممثلى الحوار الوطنى مع رئيس مجلس الوزراء اليوم شديد الأهمية ومثمر للغاية، ويعكس قدر اهتمام مصر بالحوار الوطنى، لافتا إلى أن الحكومة متمثلة فى مجلس الوزراء تكرم بدعوة لجنة تنسيقية مع الحكومة لمتابعة تنفيذ الخطة التنفيذية لتوصيات المرحلة المرحلة الأولى، وبدأ الحوار الشامل غدا الاثنين.


 


وأضاف ضياء رشوان خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن اجتماع ممثلى الحوار الوطنى مع رئيس الوزراء شديد الثراء، والذى عرض مدى اهتمام الحكومة بالحوار والذى أسفر عن خطة تنفيذية محددة المعالم والخطوات والتوقيتات.


 


تابع ضياء رشوان، رئيس مجلس الوزراء وجه الوزراء والمسئولين بالتفاعل المباشر مع جلسات الحوار الوطنى وحضوره، وقرر أن لجنة التنسيق التى يشكلها مجلس الأمناء ستشهد تشكيل لجنة مشتركة ما بين مجلس أمناء الحوار الوطنى مع ممثلين للحكومة وأن تجتمع بشكل دورى، وحيث أبدى رئيس الوزراء مشاركته بنفسه فى هذه اللجنة.


 


وأكد ضياء رشوان، أن الخطة التنفيذية شملت جميع المقترحات والتوصيات التى رفعها الحوار الوطنى فى المرحلة الأولى، موضحا أن الحوار الوطنى والحكومة ملك الناس.

التالي
المغنيسيوم قد يساعد في تخفيف آلام الدورة الشهرية.. استشاري يوضح حصري على لحظات
السابق
الحرس الوطنى التونسى: القبض على عنصر تكفيرى فى إقليم سوسة