صبا مبارك تعترف لأول مرة أمام زوجها بعلاقتها بحبيبها السابق فى “بين السطور” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
صبا مبارك تعترف لأول مرة أمام زوجها بعلاقتها بحبيبها السابق فى “بين السطور”   حصري على لحظات

شهد مسلسل بين السطور إثارة شديدة خلال الحلقة الماضية، آخرها حينما اضطرت الفنانة صبا مبارك (هند سالم) للاعتراف لأول مرة بما كان بينها وبين حبيبها السابق جمال (محمد علاء)، أمام زوجها حاتم (أحمد فهمي)، وحضر التحقيق معها باعتباره محاميا عنها في قضية اتهامها بقتل جمال.


 


أتي هذا بعد اقتحام قوات الشرطة استوديو البث المباشر لتلقي القبض على الإعلامية هند سالم (صبا مبارك) قبل ثوان من تقديمها لبرنامجها على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن عثروا على دليل جديد لإدانتها في مقتل جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون (محمد علاء)، والمتمثل في تهديدها له بالقتل موثقاً بالصوت والصورة.


 


وعبرت هند سالم (صبا مبارك) عن غضب كان مكتوماً لوقت طويل منذ ظهور جمال، حبيبها القديم، في حياتها مرة أخرى، لتصرخ في وجهه رافضة تهديداته المستمرة لها، بصور كان قد التقطها لهما سوياً دون علمها، وتخبره بأنها لا تخاف منه، وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالاً “هتعملي إيه يعني؟ هتقتليني؟”، فتجيبه بكل ثقة “آه يا جمال هاقتلك”.


 


مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

التالي
الشعور بالجوع باستمرار علامة مبكرة على الإصابة بمرض السكرى.. اعرف التفاصيل حصري على لحظات
السابق
ملك الأردن يطالب بوقف الانتهاكات الإسرائيلية في القدس مع حلول شهر رمضان