سيراميكا يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب بالدوري الليلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 1 مارس 2024
سيراميكا يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب بالدوري الليلة   حصري على لحظات

يواجه فريق سيراميكا نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إفتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة قوية للفريقين.


 


وفاز سيراميكا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في أخر ظهور بمسابقة الدوري وخسر المقاولون العرب من المصري البورسعيدى بهدف دون رد الجولة الأخيرة للمسابقة.


ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 15 هدف 


 


في المقابل يصارع المقاولون العرب للهروب من قاع جدول المسابقة المحلية، بعدما تراجع ذئاب الجبل إلى المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط، حيث لعب المقاولون 12 مباراة، فاز المقاولون في مباراة واحدة، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 هدفاً آخر.


وطالب أيمن الرمادى المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بضرورة ضبط النفس خلال المباريات وعدم التعرض للطرد، بعدما حصل أحمد ياسر ريان على الكارت الأحمر أمام الإسماعيلى، وأحمد القندوسى أمام الجونة، ما حرم الفريق من خدماتهما فى المباريات.


 


ويستعيد فريق سيراميكا خدمات مهاجمه أحمد ياسر ريان أمام المقاولون العرب، بعدما غاب اللاعب في مباراتى الجونة وبلدية المحلة للإيقاف بعد حصوله على طرد أمام الإسماعيلى بعد التدخل بقوة على لاعب الإسماعيلى.


 


ويعود أحمد ياسر ريان لقائمة فريق سيراميكا أمام المقاولون بعد انتهاء الإيقاف، مما يمنح أيمن الرمادى خيارات إضافية بوجود النيجيري جون إيبوكا ومروان عثمان الذى تألق في آخر مباراتين للفريق.


 


ومن جانبه طالب محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبيه باستعادة الانتصارات لتصحيح مسار ذئاب الجبل في جدول الدوري والتخلص من مراكز القاع.

التالي
الجيش اللبنانى يكذب ادعاءات إسرائيلية بوجود أنفاق فى الجنوب
السابق
تفسير حلم رؤية الدوخة فى المنام لابن سيرين والامام الصادق