سيد عبد البارى: سيدنا النبى استحق لقب البشرى وعلمنا تزكية الأنفس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
سيد عبد البارى: سيدنا النبى استحق لقب البشرى وعلمنا تزكية الأنفس   حصري على لحظات


أكد الدكتور سيد عبد البارى، أن أعظم خير للبشرية هو مولد سينا النبى صل الله عليه وسلم، وبمولده أخرج الله البشر من الظلمات إلى النور، ولذا استحق النبى عن جدارة واستحقاق أن يطلق عليه وصف البشرى، لأن الله بشر به الخلق والعالمين. 


 



وأضاف سيد عبد البارى خلال برنامج “بشرى” المذاع على قناة الناس، أن سيدنا عيسى كما قص القرآن علينا فى سورة الصف، بشر بنبى اسمه أحمد وهو سيدنا النبى، وقال لبنى إسرائيل أنا مصدق لما أنزل الله علي موسى ابن عمران، فعيسى  صاحب تبشير بمحمد.


 


ولفت سيد عبد البارى إلى أن النبى علمنا أن تزكية الأنفس مقدمة على التعليم والثقافة، وقال سيدنا إبراهيم: ” ربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ويعلمهم الكتاب والحكمة ويزكيهم إنك أنت العزيز الحكيم”.


 


وتحت شعار “سفراء دولة التلاوة” تنقل قناة الناس طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


 


وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان العام الماضي 2023، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

التالي
قصة مؤثرة حول فقد البصيرة يرويها مصطفى حسنى من القرآن على قناة الناس..فيديو حصري على لحظات
السابق
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 11 – 3 – 2024 حصري على لحظات