سوار الغيني يعلن عدم الحضور للقاهرة والمطالبة بتأجيل مواجهة الزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
سوار الغيني يعلن عدم الحضور للقاهرة والمطالبة بتأجيل مواجهة الزمالك   حصري على لحظات
أعلن نادى سوار الغيني صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.


 


وكتب نادي سوار عبر صفحته الرسمية بيانا جاء فيه: “نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة”.


 


وبعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي.


 


نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار.


 


شكرا لك على إخلاصك. معًا سنتغلب على هذه العقبة ونواصل التألق.


 


 

f0a04b64-49b2-4c29-a488-b91beeb03738


 


 


من جهته أخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى بالكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة. وأبلغ كاواشى مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.


 


ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.


 

التالي
تفسير حلم شرب الشاى فى المنام ابن سيرين النابلسى ابن شاهين
السابق
وصفه بسكويت الشاى 2024