رئيس القطاع الديني بالأوقاف: بث قناة الحياة لصلاة التراويح يبعث البهجة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
رئيس القطاع الديني بالأوقاف: بث قناة الحياة لصلاة التراويح يبعث البهجة   حصري على لحظات


وجه الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الشكر لقناة الحياة على ما قامت به العام الماضي من إذاعة صلاة التراويح من مسجد الإمام الحسين واستمرار الفاعلية هذا العام، قائلا: “ما فعلته قناة الحياة من نقل بث لصلاة التراويح نقله غير مسبوقة في تاريخ البث”.


 


وأضاف هشام عبد العزيز، خلال لقاء ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن بث صلاة التراويح بعث وبث والفرح والسرور بإذاعة صلاة التراويح من مسجد الحسين، مؤكدا أن ظل يتلقى رسائل مبهجة لبث الصلاة من مسجد الحسين.


 


وأشار، إلى أن هناك استعدادا وغرفة عمليات لمتابعة الفعاليات خلال شهر رمضان تنتهي مع انتهاء صلاة عيد الفطر واستعدادات غير عادية، وهذا العام سيكون هناك أكثر من 33 ألف مجلس تلاوة للقرآن خلال الشهر وأنشطة قرآنية ودعوية وفي برنامج اسمه صحح قراءتك في 1500 مسجد يقرأ كل يوم ربع جزء وسيكون عقب صلاة العصر مباشرة ومستمرة لحين الانتهاء من ختم القران الكريم.


 


واستكمل: “هيكون في مجالس تلاوات قرآنية ومقارئ سيدات وجمهور وسهرات قرآنية ومكاتب تحفيظ”، لافتا إلى أن هناك أكثر من 9 آلاف مكتب لتحفيظ القران الكريم، وفي 32 ألف لقاء مع الاطفال وسيكون اللقاء يوم الخميس في كل المساجد التي يقام بها صلاة التراويح.

التالي
نجل أحد شهداء حرب أكتوبر: الكل يعتز بيوم الشهيد وعلى رأسهم الرئيس السيسي حصري على لحظات
السابق
موضوع عن عاشورا