اخبار

رؤساء تحرير الصحف ومجالس الإدارة الجدد فى ضيافة “كلام فى السياسة” اليوم حصري على لحظات


يعرض برنامج “كلام في السياسة” المذاع على قناة إكسترا نيوز، اليوم الاثنين، حلقة خاصة مع رؤساء التحرير ومجالس الإدارات الجدد، بعد التغييرات الصحفية الأخيرة في الصحف القومية، وذلك لمناقشة أهم خطط التطوير في محتوى وشكل الصحافة القومية في الفترة القادمة لتواكب الأهداف والرسالة الإعلامية للجمهورية الجديدة.


ويستضيف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في حلقة اليوم كل من الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاخبار والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير جريدة الأهرام والدكتور أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الاخبار والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم.


كما تتضمن الحلقة مشاركة جمهور من شباب الصحفيين من مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية وروزاليوسف، لضمان تواصل رؤى الأجيال المختلفة فيما يخص مستقبل الصحافة القومية.


يذكر أن برنامج “كلام في السياسة” هو أحد أهم البرامج الأسبوعية على قناة “إكسترا نيوز” ويعرض هذا الاثنين من 10 م إلى 12 منتصف الليل، حيث يناقش أهم الملفات التي تشغل المواطن المصري بمختلف الآراء والتوجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock