بيليكول اقراص مُطهر ومُضاد لتقلصات المرارة Bilichol Tablets

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
بيليكول اقراص مُطهر ومُضاد لتقلصات المرارة Bilichol Tablets

بيليكول اقراص مُطهر ومُضاد لتقلصات المرارة Bilichol Tablets علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي لحظات وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا تحتوي كبسولات بيليكول على مجموعة من المواد الطبيعية ذات التأثير الفعال على وظائف الكبد والمرارة.
– فإستعمال بيليكول يؤدي إلى زيادة إفراز الصفراء بالإضافة إلى تأثيره المضاد لتقلصات القنوات والحوصلة المرارية مما يمنع ركود الصفراء وعدم تكوين حصوات المرارة.
– بالإضافة فأن بيليكول يعمل على تثبيط التخليق الحيوي لمادة الكوليسترول في الكبد مما ينتج عنه إنخفاض تركيز هذه المادة في الصفراء وبالتالي منع تكوين حصو المرارة.
– كما إنه يساعد على إختفاء الحصو السابق تكوينه والموجود قبل بداية العلاج.
– وهذه الخواص مجتمعة تجعل من كبسولات بيليكول العلاج الأمثل عندما تدعو الحاجة إلى سرعة إختفاء كثير من الأعراض المصاحبة لإضطرابات الكبد والمرارة.

 

دواعي الاستعمال بيليكول اقراص

لعلاج اضطرابات الكبد والمرارة كما في حالات تقلصات القنوات والحوصلة المرارية، ركود الصفراء، إلتهابات القنوات والحوصلة المرارية وحصو المرارة.

 

الإحتياطات والآثار الجانبية لدواء بيليكول اقراص

يعطى هذا الدواء بحرص للمرضى الذين يتناولون الأدوية المضادة لتجلط الدم، ويجب أن تخفض نسبة الدهون في وجبة المرضى الذين يعالجون بهذا الدواء ولا ينصح بتعاطي بيليكول للسيدات في الثلاثة أشهر الأولى من الحمل.

لا توجد آثار جانبية تذكر من استعمال بيليكول.

الجرعة لدواء بيليكول اقراص

1 – 2 كبسولة 3 مرات يومياً قبل الأكل، وينصح باستعمال كبسولة 3 مرات يومياً لبضعة أيام عند بداية العلاج ثم زيادة الجرعة بعد ذلك.

 

التالي
غزة بحاجة لـ«خطة مارشال» و20 مليار دولار للإعمار حصري على لحظات
السابق
أين تقع دولة مولدوفا واهم المعلومات عن دولة مولدوفا