رياضة

المقاولون العرب يتعادل مع الجونة 1-1 فى الشوط الأول بالدوري حصري على لحظات


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من عمر مباراة المقاولون العرب والجونة، والتي تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 بالدوري.


في الدقيقة 20 نجح محمد سالم مهاجم المقاولون العرب في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد رأسية مميزة خلال متابعته لكرة زميله أحمد الشيمي، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لأمادو نياص لاعب المقاولون العرب في الدقيقة 23. واستطاع حسام غانم لاعب الجونة في تسجيل هدف التعادل لفريقه وذلك في الدقيقة 31.


واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 معلناً تعادل الفريقين بهدف لمثله.


وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، لؤي وائل، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، عمار حمدي، أحمد الشيمي، معز إيفيلوا، جوزيف أوشايا، أمادو نياص، محمد سالم ومحمد عنتر.


بينما جاء تشكيل الجونة كالتالي: صبحي سليمان، أحمد محمود، صبري رحيل، أحمد حسام، أحمد عبد الرسول، محمد الدغيمي، رضا صلاح، مازن ياسر، إيمانويل، أيمن موكا، حسام إيفونا.


يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 16.


بينما تراجع المقاولون العرب إلى المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري، برصيد 9 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 15 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراة واحدة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock