الفنانة دينا فؤاد: مسلسل “حق عرب” عمل محترم سيعجب الجميع.. وشكرا للمتحدة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 8 مارس 2024
الفنانة دينا فؤاد: مسلسل “حق عرب” عمل محترم سيعجب الجميع.. وشكرا للمتحدة   حصري على لحظات


هنأت الفنانة دينا فؤاد، الأهلى بعد فوزه على الزمالك 2/0، مؤكدة: أنا أهلاوية أبا عن جد”، لافتة إلى أن مسلسل “حق عرب” يتميز بوجود كيميا بين المشاركين فيه وسنقدم شيئا محترما سيعجب الجميع. 


 


وأضافت دينا فؤاد خلال مداخلة ببرنامج “كل يوم”، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، نقوم بالتصوير فى منطقة المغربلين والشخصية مركبة لبنت بتساعد والدها، موضحة، كلنا تعبنا على إخراج الشخصية التى سيراها المشاهد، ورسالة المسلسل تقول :لا يصح إلبا الصحيح”.


 


وأكدت دينا فؤاد، لا يوجد أى شيء خطأ مختفى فالجريمة الكاملة، ونحن صورنا فى عدة أماكن وأيام تصوير شارع المعز زحمة، مشيرة إلى أن أحمد العوضى محبوب كثيرا من الناس، وله طريقة فى التعامل مع الناس تخلى الناس تحبه أكتر وهو اللى هيخلى المسلسل ينجح فى رمضان، وبشكر الشركة المتحدة وشركة سينرجى”.


 


مسلسل حق عرب من المسلسلات التي تنافس في ماراثون دراما رمضان 2024، وهو بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، ومجموعة من الفنانين.


 


وتدور أحداث مسلسل حق عرب فى منطقة الجمالية حول عزت السويركى الذى تظهر له أحداث من الماضى تغير مجرى حياته، وظهر خلال برومو المسلسل مجموعة من الإفيهات الشعبية التي جاءت على لسان البطل وبعض الفنانين خلال أحداث المسلسل.

التالي
مؤلف “إمبراطورية ميم”: عمل مهم وذو ثقل وتحدٍ وهناك جيوش تعمل بالمتحدة حصري على لحظات
السابق
تفسير معني حلم التدخين في الحلم لابن سيرين وابن شاهين