اخبار

مؤلف “إمبراطورية ميم”: عمل مهم وذو ثقل وتحدٍ وهناك جيوش تعمل بالمتحدة حصري على لحظات


قال محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل “إمبراطورية ميم”، كانت قصة قصيرة عن رجل وليس أم، والشيء المخيف أن الذى أعدها للسينما نجيب محفوظ، موضحا أن العمل ذو ثقل كبير وتحدٍ كبير أمامنا كصناع للسينما.


 


وأضاف محمد سليمان عبد الملك خلال مداخلة ببرنامج “كل يوم”، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، أن القصة هى عن أب و6 أبناء يتنازعون عن مشاكل داخل البيت ومن سيدير البيت الأولاد أم الأب، وهو عمل أمهم وتقيل”. 


 


تابع محمد سليمان عبد الملك، مسلسل “فراولة” من 15 حلقة، وهو أول تعاون لي مع الفنانة نيللى كريم، وبدأت أخذ الشكل الكوميدى، وأتمنى أن يحب المشاهدين العملين، مؤكدا أن العمل مع الشركة المتحدة ليس من السهل، فهناك جيوش تعمل عليه”.


 


مسلسل إمبراطورية ميم من مسلسلات رمضان 2024 وهو بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، ومجموعة من الفنانين وقصة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وقد طرح برومو المسلسل منذ فترة على قنوات شبكة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وظهر في البرومو جدران من الطوب داخل فيلا مختار الشخصية التي يجسدها النجم خالد النبوى، والتي تضيف لمسة جمالية عند تطبيقها في الغرف، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات جدران الطوب ونصائح لاختيار المناسب لمنزلك، وفقًا لما ذكره موقع “brickworks”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock