الاسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً اليوم خلال توقف الدوري حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
الاسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً اليوم خلال توقف الدوري   حصري على لحظات


يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال اليوم السبت مباراة ودية مع نظيره المقاولون العرب خلال فترة توقف الدوري، ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولى لمشاركة منتخب مصر في دورة ودية.


واستقر إيهاب جلال على الدفع بكل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى أمام المقاولون للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.


وأجل مسئولو النادي الإسماعيلي، السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلي بنغازي الليبي وديًا إلى 22 مارس الجارى والتي كان مقرر لها 18 مارس الجارى احتفالا بمئويته.


وكان الإسماعيلى اتفق مع أهلى بنى غازى على إقامة مباراة ودية يوم 18 مارس الجارى، على أن يسافر السبت المقبل، قبل أن يتخذ قرارا بتأجيل السفر إلى 22 مارس الجارى.


في سياق أخر، وضع الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، برنامجا تأهيليا قويا للفلسطينى خالد النبريص مهاجم الدراويش العائد مرة أخرى لصفوف الفريق بعد انتهاء أزمة مستحقاته والتوصل لاتفاق لاستمرار عقده مع الإسماعيلى.


ويأمل إيهاب جلال في تجهيز خالد النبريص في هذه الفترة ليكون جاهزا فنيا وبدانيا لقيادة هجوم الإسماعيلى في المباريات المقبلة وحل أزمة العقم التهديفى التي يعانى منه الفريق


ووصل الفلسطيني خالد النبريص لاعب الفريق إلى الإسماعيلية، للانضمام إلى الفريق بعد انتهاء الأزمة والتوصل لاتفاق يقضي باستكمال مشواره مع الدراويش.


 


 

التالي
4 خرافات حول مكملات الأوميجا 3.. أهمها أنها تفيد كبار السن فقط حصري على لحظات
السابق
تفسير رؤيه السم فى المنام لابن سيرين