الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا فى دوري الأبطال حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 24 مارس 2024
الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا فى دوري الأبطال   حصري على لحظات


يواصل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، باستاد مختار التتش في التاسعة والنصف مساءً، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبل على ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام.


واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.


وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.


افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.

التالي
الاتحاد البرلماني العربي يدعو لملاحقة مجرمي الاحتلال أمام القضاء الدولى
السابق
ما هي طرق الفلاحة البيولوجية