الأهلي يبحث عن وديات لتجهيز لاعبيه لمواجهة سيمبا التنزانى فى دوري الأبطال حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
الأهلي يبحث عن وديات لتجهيز لاعبيه لمواجهة سيمبا التنزانى فى دوري الأبطال   حصري على لحظات

يبحث الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض مباراة ودية أو أكثر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لظروف مشاركة منتخب مصر في دورة العاصمة الإدارية الدولية، بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا وتستمر حتى 26 مارس الجارى، من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 


ويطمح مارسيل كولر فى خوض مباراة ودية أو أكثر قبل موقعة سيمبا، لتجهيز اللاعبين البدلاء والحفاظ على حساسية المباريات وكفاءتهم الفنية قبل موقعة بطل تنزانيا، وتجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة وكذلك العائدين من الإصابات، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على جاهزية فريقه التامة لموقعة سيمبا الحاسمة في مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية، ورحلة البحث عن التتويج بالنجمة الثانية عشرة.


واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.


واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.


وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

التالي
طريقة عمل شاي الزنجبيل
السابق
معلومات عن الدولة المملوكية والعثمانية