أرقام حسام حسن مع منتخب الأردن قبل رحلته مع المنتخب الوطني الليلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 22 مارس 2024
أرقام حسام حسن مع منتخب الأردن قبل رحلته مع المنتخب الوطني الليلة   حصري على لحظات


يواجه منتخب مصر الأول نظيره النيوزيلندي فى العاشرة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية فى انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة المنتخب الوطنى ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.


وتشهد بطولة عاصمة مصر الظهور الأول لحسام حسن مع المنتخب المصري بعد إسناد المهمة الفنية له إثر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، على خلفية توديع كأس أمم أفريقيا من دور الـ16.


قاد حسام حسن منتخب الأردن فى 11 مباراة، حقق الفوز فى 4 لقاءات، وتعادل فى 5 مواجهات، وخسر مباراتين، وتأهل لملحق كأس العالم.


وتحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهمية الاحتكاك بمنتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا وهى من مستوى المنتخبات القوية التي لم يعتاد المنتخب على مواجهتها كثيرًا، موضحا أنه كمدرب خاض مواجهات من هذه النوعية حينما كان مدربا لمنتخب الأردن، مؤكدا أن الاحتكاك القوى يكسب اللاعبين خبرات كبيرة.


وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي، “كان لازم نحتك بالمنتخبات الكبيرة، دي مواجهات حديد× حديد، والتجارب القوية مهمة لتكوين شخصية المنتخب، فاللاعبون كانوا بحاجة لتجارب قوية حتى لا نُفاجئ من مستوى منتخبات إفريقيا المتطور، خاصة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا التي تملك مواهب مميزة وأسماء كروية كبيرة، أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لأن البطولة قوية ومهمة للمنتخب، البطولة تُمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم”.


 

التالي
مكتب نتنياهو: بلينكن التقى رئيس الوزراء الإسرائيلى ويجتمع مع مجلس الحرب بعد قليل حصري على لحظات
السابق
طفلة تسأل: ليه ربنا خلانا نلبس الحجاب فى الصلاة؟.. على جمعة يوضح السبب حصري على لحظات