الأهلى يطمئن على جاهزية نيدفيد وكوكا ومتولى لمباراة بلدية المحلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
الأهلى يطمئن على جاهزية نيدفيد وكوكا ومتولى لمباراة بلدية المحلة   حصري على لحظات


اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية الثلاثي كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي للمشاركة في مباراة بلدية المحلة غدا الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.


وانتظم الثلاثي نيدفيد وكوكا ومتولي في تدريبات الأهلي الجماعية لتتأكد جاهزيتهم للمشاركة في مباراة البلدية بعد شكاواهم من الإصابة في الفترة الماضية.


واشتكى نيدفيد من شد في عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما الغاني الأخيرة، بينما تعرض كوكا لالتواء في الكاحل، بينما تعافى متولي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.


واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على إجراء تغييرات واسعة فى تشكيل فريقه أمام بلدية المحلة غدا فى الدوري، بسبب حالة الإجهاد الذى ضربت صفوف الفريق بعد خوض مباراتين متتاليتين بدوري أبطال أفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغانى.


وينوى كولر منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة فى مباراة بلدية المحلة، خاصة العائدين من الإصابة لتجهيزهم لمباريات دوري أبطال أفريقيا الحاسمة، والتى تنتظر المارد الأحمر بعد تأهله لدور الثمانية، وعلى رأسهم محمد الضاوى كريستو وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد.


كما يرغب كولر فى منح الفرصة لعمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد للأهلى للظهور فى مباراة بلدية المحلة، فى ظل عدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية، وذلك بحثاً عن حل أزمة خط الدفاع بعد إصابة ياسر إبراهيم.

التالي
البنتاجون: القوات الجوية أكدت انتماء الجندي الذى أحرق نفسه إليها حصري على لحظات
السابق
أعمال ليلة القدر