اخبار

إمام عاشور ومنى عبد الوهاب يرقصان على أغنية “سطلانه” في كواليس ع المسرح حصري على لحظات


نشرت الإعلامية منى عبد الوهاب، مقدمة برنامج “ع المسرح” الذي يذاع على قناة الحياة، فيديو مع النجم إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وهما يرقصان على أغنية “سطلانه” خلال كواليس البرنامج، ونشرته عبر حسابها على إنستجرام، صحبته بتعليق: “أيوا احنا جايين نهزر”.


 



 


وقال لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، خلال حلقة “ع المسرح” مع منى عبد الوهاب، التى أذيعت مساء أمس الجمعة، إن حياته لو كان لها اسم سيختار اسم «حدوتة كوميدية» وذلك لأنه شخص يحب الضحك ويكره الاكتئاب موضحًا: «حياتي كلها عبارة عن ضحك وهزار وماليش في الاكتئاب ولو حصل بعرف أخرج نفسي منه».


وأضاف عاشور: «عمري ما قلقت من جمهورة الكرة المصري، رغم أنه جمهور صعب، لكني واثق في نفسي وواثق في إمكانياتي، ولما بنزل الملعب بكون مركز في شغلي بس، ومبحبش أركز في أي ضغوطات تانية».

1


 


وتابع عاشور، إن كانت حياته مسرحية سيكون أجمل فصل فيها هو انتقاله للنادي الأهلي، وأصعب الفصول هو فترة الاحتراف الستة أشهر التي قضاها خارج مصر وعاد من بعدها مصابًا، مؤكدًا: «الدنيا مكانتش ماشية معايا هناك كويس ومكنتش عارف اتأقلم» ويعتبر الفترة التي قضاها في نادي حرس الحدود هي أهم فصول حياته.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock