إدارة الزمالك تجدد الثقة فى جوميز قبل مواجهة الجونة بالدوري حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
إدارة الزمالك تجدد الثقة فى جوميز قبل مواجهة الجونة بالدوري   حصري على لحظات


حرصت إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بعد خسارة لقب كأس مصر، بالهزيمة من الأهلي بثنائية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضى باستاد الأول بارك، بمدينة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وأكدت إدارة القلعة البيضاء دعمها الكامل للجهاز الفني واستمرارها في تلبية كافة طلبات الجهاز لحين تحقيق الأهداف المطلوبة.


 


وجددت إدارة الزمالك ثقتها فى جوميز، وأكدت للجهاز الفني أنه قدم كل ما لديه وقدم الفريق مستوى مميز في المباراة، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن، وحرصت الإدارة على دعم الجهاز الفني للفارس الأبيض من أجل تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة، والعمل على التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، لتصبح خير مكافاة للجماهير المتعطشة للبطولات.


 

كما أن تعاقد جوزيه جوميز مع الزمالك ينص على أن المدرب مطالب بتحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية، مع التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذى يجعل بطولة كأس مصر أو الدورى خارج البطولات المطلوب تحقيقها في الفترة الحالية.


 


ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

التالي
صور بنات محترمه للفيس بوك
السابق
بلاش كسل.. تمارين رياضية تنشطك وتسهل عليك الصيام حصري على لحظات