أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/ 2/ 2024 حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/ 2/ 2024   حصري على لحظات


شهد نادى الزمالك اليوم، الثلاثاء، الموافق 27/ 2/ 2024 العديد من الأحداث الهامة، جاء أبرزها.. زيزو يشارك فى تدريبات الزمالك ويستعد للمشاركة أمام الداخلية، والزمالك يدخل معسكرا مغلقا غدًا استعدادًا لمواجهة الداخلية.


 


 


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في الدوري الممتاز. 


 

الزمالك يستأنف تدريباته وجوميز يلقى محاضرة فنية استعدادا للداخلية


 


زيزو يشارك فى تدريبات الزمالك ويستعد للمشاركة أمام الداخلية

انتظم أحمد مصطفى ” زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  


 

زيزو يشارك فى تدريبات الزمالك ويستعد للمشاركة أمام الداخلية


 


 

تضاءلت فرص مشاركة الثنائى إبراهيما نداى وزياد كمال لاعبا فريق الزمالك، أمام فريق الداخلية بفى المباراة المقرر لها الخميس المقبل فى إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة دورى nile.


 

تضاؤل فرص مشاركة إبراهيما نداى وزياد كمال مع الزمالك أمام الداخلية


 


الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غدًا استعدادًا لمواجهة الداخلية


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر غداً الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.


 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غدًا استعدادًا لمواجهة الداخلية


 


 


تمسك مسئولو نادى الزمالك بضم كريم العراقى لاعب فريق المصرى البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط الدفاع فى صفوف الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.


 

الزمالك يضم كريم العراقى مجانا فى الصيف


 


 


تترقب الجماهير المصرية، الثامن من شهر مارس المقبل، حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر للمرة الأولى خارج البلاد، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية اللقاء المرتقب بين الكبيرين.


 

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس


 


زمالك 2004 يتوج بدورى منطقة الجيزة بعد الفوز على لافيينا


توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2004 ببطولة دوري منطقة الجيزة، بعد الفوز على لافيينا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مركز شباب بشتيل.


 

زمالك 2004 يتوج بدورى منطقة الجيزة بعد الفوز على لافيينا


 


 

التالي
مسلسل الكبير أوي 8.. الكوميديا والضحك يعززان صحه قلبك وعقلك حصري على لحظات
السابق
شعبة السيارات: مشروع رأس الحكمة ساهم فى خفض الأسعار حصري على لحظات