أحمد سلامة: الشركة المتحدة تقدم أعمال فنية متنوعة تهم الجمهور.. فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
أحمد سلامة: الشركة المتحدة تقدم أعمال فنية متنوعة تهم الجمهور.. فيديو   حصري على لحظات


قال الفنان أحمد سلامة، إن مقياس نجاح الشخصية التي يقدمها هو الجمهور وردود فعل الناس، على العمل المقدم، متابعًا:”السوشيال ميديا بتناقش العمل ازاي وشايفنها بأي شكل وبيتكلموا عن الشخصية ازاي وهو ده المكسب الحقيقي للفنان”.



وأضاف “سلامة”، خلال لقاء ببرنامج “صباح جديد”، المذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، من داخل كواليس مسلسل “سر إلهي”، إن سبب تفاعل الشعب المصري مع الشخصية الشريرة بشكل أكبر يرجع إلى طيبة هذا الشعب، والشخصية الطيب شبه الشعب المصري الجميل والطيب.. وعشان كدة الشر بيلفت نظره أكتر ودايما الشرير اللى بيحرك الأحداث داخل الأعمال الفنية”.


وتابع الفنان أحمد سلامة: “الجمهور يظل يتابع الشخصية الشريرة وتعاملها مع الأحداث باعتبارها فعل وليست رد فعل”.


وأوضح أن الشركة المتحدة تقدم كم من الأعمال الفنية الجميلة المختلفة التي تهم الجمهور، مشددا على أن المتحدة تواصل العمل في أعمال فنية متنوعة وممتعة منذ عدة سنوات.


يعرض مسلسل سر إلهي الحلقة 5، بطولة روجينا على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهراً، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.05 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9 صباحاً إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 6.05 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
الأرصاد السعودية: سقوط أمطار رعدية على مكة اليوم
السابق
تفسير حلم رؤية الرجل السمين في المنام لابن سيرين وابن شاهين