أحمد الفيشاوي ينتهى من تصوير فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
أحمد الفيشاوي ينتهى من تصوير فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك”   حصري على لحظات


انتهى الفنان أحمد الفيشاوى صباح اليوم من تصوير فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” ويشاركه في الفيلم كل نسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وجمعت المشاهد التي تم تصويرها النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدى.


قصة الفيلم تدور حول تساؤل: “هل يصمد الحب في قلب حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة وفى ظروف معيشية صعبة جدا، هل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر”.

421500207_7190038647705650_2520569462294295022_n
من كواليس الفليم 


يذكر أن تحدث الفنان أحمد الفيشاوي، في العرض الأول لفيلمه “السيستم”، فى إحدى سينمات التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أبطال العمل، عن كواليس التصوير.


وقال الفيشاوي: “الفيلم كوميدي رومانسي وفكرته مشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love وفيلم hetch”، وأضاف: “يتناول الفيلم البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع البنات أو السيدات، وصديقه الذي يعلمه كيف يتعامل معهن ويختار له الأفعال التي تجعل الفتاة تعجب به، وهي عكس أفعال أخرى قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به”.


 


وأضاف أحمد الفيشاوى أن الفيلم يُعد ثاني تعامل مع طارق لطفي بعد فيلم 123، والذي حل فيه ضيف شرف والتقيا في ثلاث مشاهد، مضيفًا أن علاقته بطارق لطفي مميزة وهو فنان حقيقي يغيّر من جلده وفاجأه في هذا الفيلم، لذا يعتقد أن الجمهور سينبهر به كما انبهروا جميعا، واختتم الفيشاوي حديثه بأن الفيلم له معزة خاصة في قلبه لأنه أول إخراج مصري لصديقه أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدمه للجمهور.


 


يذكر أن أحمد الفيشاوى يعرض له حالياً في السينمات فيلم “عادل مش عادل” الذى انطلق يوم 24 يناير، ويشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.


 


 

التالي
كبار السن ومرضى السمنة والسكرى.. فئات يجب عليها الحد من تناول ياميش رمضان حصري على لحظات
السابق
تفسير رؤية قصر فى الجنة فى المنام