همت سلامة: الرئيس السيسى وجه رسالة قوية بعدم تفريط مصر فى شبر من أراضيها حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
همت سلامة: الرئيس السيسى وجه رسالة قوية بعدم تفريط مصر فى شبر من أراضيها   حصري على لحظات


أكدت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذى لـ”اليوم السابع”، أن تخصيص يوم لتكريم الشهداء يوافق ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، بمثابة رسالة هامة، مشيرة إلى أن اختيار شعار “ويبقى الأثر” هو تكريم للشهداء وقيمتهم فى الأمن والأمان الذى ننعم به بسبب تضحياتهم.


وقالت الكاتبة الصحفية خلال لقاءها فى برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة dmc، إنه على المستوى الخارجى، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة واضحة وصريحة خاصة بالقضية الفلسطينية، وأكد على الدعم المصرى المستمر للقضية، مشددا على أن معبر رفح مفتوح دائما.



وتابعت: “تحدث الرئيس عن عملية إنزال المساعدات، وأكد أنها تستهدف أهل شمال قطاع غزة المعزولين تمامًا والذين لا تصلهم أى مساعدات”، وأضافت: “تحدث الرئيس أيضًا عن سعر الصرف، وأوضح رفضه التام لهذه الخطوة خلال الفترة الماضية، وشرح سر اختيار التوقيت هذه الفترة، مشيرًا إلى أنهم انتظروا وجود احتياطى دولارى كبير قبل تحريك سعر الصرف”.


وقالت الكاتبة الصحفية همت سلامة، إن الرئيس وجه رسالة هامة بخصوص سيناء ورفح، مؤكدًا على حدود الأمن القومى المصرى، وأن مصر لن تفرط فى شبر واحد من أراضيها التى ارتوت بدماء الشهداء.


واستطردت:” تكريم أهالى الشهداء، أثر فى قلوب المصريين جميعا، وفكرة التكريم، لها تأثير معنوى كبير على ذوى الشهداء، كما تحمل رسائل أن الدولة المصرية حريصة على أبنائها وشهدائها”.

التالي
علاج جالفس أقراص مرضى السكر من النوع الثانى Galvus Tablets
السابق
فضائل حج بيت الله الحرام