ناقد فني: مسلسل الحشاشين درة التاج بمسلسلات المتحدة والدراما فى رمضان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
ناقد فني: مسلسل الحشاشين درة التاج بمسلسلات المتحدة والدراما فى رمضان   حصري على لحظات


أكد الناقد الفني عبد الله غلوش، أن هناك تنوع كبير في مسلسلات رمضان هذا العام بداية من مسلسل عتبات البهجة المأخذو عن نص أدبي والحشاشين من التاريخ ومسلسلات اجتماعية مسلسل امبراطورية ميم وصدفة، وكوميدي مثل باب جه وفراولة.


 


وأضاف عبد الله غلوش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة دي إم سي، أن هناك تنوع في الدراما وأيضا شركات الانتاج التي تتعاون مع الشركة المتحدة وبالتالي هناك تنوع في شركات الانتاج والمحتوى ولدينا مخرجين من العيار الثقيل.


 


وتابع: “سيعرض 7 مسلسلات على دي ام سي لسبع مخرجين من العيار الثقيل وعودة يحيى الفخراني اللي واحشنا والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة وهو خلانا نعرف يعنى ايه دراما مصرية بكلاسيكيات لدراما المصرية وعودته مكسب كبير للدراما”، كما أشار الى ان مسلسل الحشاشين سيكون درة التاج في مسلسلات المتحدة والدراما المصرية.


 


تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خريطة مسلسلات من العيار الثقيل خلال الموسم الرمضانى 2024، وتتنوع ما بين الكوميدى والأكشن والاجتماعى والساسبنس والتاريخى وغيرها، وتجمع أهم نجوم الدراما من مختلف الأجيال سواء الكبار أو الشباب عبر موضوعات مختلفة ومتنوعة لإرضاء كل أذواق الجمهور، ونشرت الشركة المتحدة أغنية متجمعين على يوتيوب ضمت مشاهد بعض أعمال رمضان.

التالي
علي ماهر يصعد 7 ناشئين فى معسكر المصري استعدادا لمواجهة زد حصري على لحظات
السابق
طريقه عمل الاستاكوزا المقلى والمشوى2024