ناقد فنى: مسلسل الحشاشين حالة إبهار فى التصوير والديكور والإخراج حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 مارس 2024
ناقد فنى: مسلسل الحشاشين حالة إبهار فى التصوير والديكور والإخراج   حصري على لحظات


أكد أحمد سعد الدين الناقد الفني، أن مسلسل الحشاشين منذ بداية عرض الحلقة الأولى وهناك شكل جديد في التصوير وعناصر الإبهار كثيرة من تصوير ومونتاج وإخراج بشكل متكامل، فضلا عن أن الديكورات فيها إبهار وعنصر التصوير متميز جدا والتصوير وأداء الممثلين مميز.


وأشار أحمد سعد الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، المذاع على قناة اكسترا نيوز، إلى أن النجم كريم عبد العزيز في مشواره حدث له تطور كبير من دور للثانى، وقدم الكوميديا والأكشن والتراجيدي حتى التاريخي، مؤكدا أنه يسيطر على شخصية حسن الصباح في الحشاشين، وهو من أهم نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي، كما أشاد بدور أحمد عيد وأدائه وتحكمه في الشخصية بقوة، لأنها شخصية مركبة بشكل كبير وبارع في تجسيد دوره.


وتابع: “عنصر التمثيل مع باقي العناصر في مسلسل الحشاشين يخلق حالة مهمة داخل المسلسل، وكل العناصر عملة شغلة على الشاشة، والمسلسل شد الناس لأن القصة نفسها عليها حالة جدلية ووجهات نظر مختلفة على مر التاريخ، وكعمل فني عبد الرحيم كمال عامل شغل حلو على شاشات المتحدة”.


مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

التالي
طريقه عمل قطايف حلوه للشيف محمود عطيه
السابق
بث مباشر لصلاة أول جمعة من رمضان فى الحرم المكى