ميرفت أبو عوف لـ”شعبى أف أم”: عزت التحق بالطب من أجل والدى وكان عاشقا للمزيكا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
ميرفت أبو عوف لـ”شعبى أف أم”: عزت التحق بالطب من أجل والدى وكان عاشقا للمزيكا   حصري على لحظات


قالت الدكتورة ميرفت أبو عوف، إن شقيقيها عزت ومنى ولدا في العريش، لأن والدها كان يعمل في الجيش بالعريش في تلك الفترة، متابعة :”الفارق بينى وبين عزت 15 سنة”.


وأضافت ميرفت أبو عوف، خلال استضافتها مع الإعلامية هاجر جميل ببرنامج “عاش هنا”، المذاع على شعبي أف أم :” والدتى كان صوتها جميل للغاية ولكن لم تفكر في أن تمتهن الغناء ولم يكن الأمر سهلا في هذا الزمان”.




وتابعت :”والدى كان يعمل في لجنة الترفيه بالجيش المصرى، وعمل مسرح البالون، وعمل مسرحيات مهمة، مثل الليلة الكبيرة، وكانت مسرحيات عظيمة ولاقت نجاحا باهرا، وكنا نشاهد الكواليس الخاصة بالمسرح وأداء الممثلين مثل عادل أدهم ونعيمة عاكف وهدى سلطان وكبار نجوم الفن”.




وقالت ميرفت أبو عوف :”كبرنا في هذه الأجواء ووالدى وعائلته كانوا يتجمعون كل يوم الخميس خلال حفل أم كلثوم كأنه احتفالية مثل احتفالية العيد، والدى كان صارما، فكنا نسير على نظام، ننام الساعة 9 مساء، ونستيقظ في وقت محدد، وكبرنا بهذه الأجواء الفنية دون أن نفكر في امتهان الفن”.


وأضافت :”عزت كان عاشق للمزيكا ووالدى كان مصرا أن يلتحق ابنه بالطب، وظل عزت خلال دراسته في كلية الطب يلتحق بفرق غنائية أجنبية دون معرفة ابى وعندما علم ابى كان عزت قد حصل على الشهادة الجامعية، فهو قد التحق بكلية الطب من أجل والدى”.


 

التالي
تفسير حلم الرغيف في المنام لابن سيرين والنابلسي
السابق
عشان يبقى سحور صحى.. قلل كميات الخبز وكل سلطة حصري على لحظات