موقف مصابى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 28 فبراير 2024
موقف مصابى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر   حصري على لحظات


اقترب فريق الزمالك من اكتمال صفوفه بعدما عاد بعض المصابين للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة، وقبل مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر، في اللقاء الذى سيقام يوم 8 مارس المقبل بالسعودية.


وشهد تدريب الزمالك  انتظام أحمد زيزو في التدريبات بشكل طبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها بإلتواء في الكاحل خلال مواجهة أبو سليم الليبى، في الكونفدرالية، وغادر على اثرها المباراة مع نهاية الشوط الأول، وأصبح زيزو جاهزًا للمشاركة مع الزمالك في مواجهة الداخلية بالدوري يوم الخميس.


كما انتظم في التدريبات مصطفى الزناري بعدما كان اللاعب غاب عن الزمالك في مباراة أبو سليم الليبي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.


وأصبح أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق جاهزًا هو الأخر للمشاركة مع الزمالك، ومن الوارد أن يحصل على بضع دقائق خلال مواجهة الداخلية، بعد شفاءه من إصابة مزق العضلة الخلفية.


وأقترب زياد كمال من العودة للتدريبات خاصة وإنه يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد تعرضه لمزق في الخلفية، ويواصل السنغالى إبراهيما نداي التأهيل في ظل تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.


ويستعد الزمالك للقاء الداخلية المقرر له غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي ، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

التالي
تفسير حلم قراءة سورة طه في المنام لابن سيرين وابن شاهين
السابق
أبو الغيط يؤكد حرص الجامعة العربية على تحقيق وقف إطلاق النار فى غزة