موعد مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي فى ختام مجموعات الكونفدرالية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
موعد مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي فى ختام مجموعات الكونفدرالية   حصري على لحظات


يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي باستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحتاج مودرن فيوتشر إلى نقطة واحدة لحسم تأهله إلى ربع النهائي.


موعد مباراة مودرن فيوتشر والهلال


تقام مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي فى السادسة مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.


طاقم حكام مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي


يدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان،  والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.


مودرن فيوتشر على أعتاب انجاز تاريخي


وبات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدماً في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، حيث تعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى، مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بالجولة الماضية من دور المجموعات.


ترتيب مجموعة مودرن فيوتشر


رفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما يحل الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 4 نقاط.


ويحتاج فريق مودرن فيوتشر إلى التعادل بأى نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، أو الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة.


 

التالي
السباحة سهير العطار صاحبة الـ75 عاما: حققت 5 ميداليات من بطولات عالمية حصري على لحظات
السابق
عبارات تشجيعية عن النجاح