مواعيد مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الصعود فى دوري المحترفيـن حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
مواعيد مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الصعود فى دوري المحترفيـن   حصري على لحظات


تنطلق مباريات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الصعود في دورى المحترفين السبت المقبل، وتشهد ندية كبيرة وإثارة بهدف حصد بطاقتى الصعود المباشر للدورى الممتاز، فيما يدخل صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل القسم الثانى ب، على بطاقة التأهل الثالثة للممتاز.


مواعيد مباريات الجولة الثالثة في دوري المحترفيـن..


السبت 24 فبراير الجارى

 


بروكسى مع حرس الحدود


وادى دجلة مع السكة الحديد


راية مع لافيينا


بتروجت مع طنطا


غزل المحلة مع القناة


تقام المباريات فى الثالثة عصر السبت المقبل، فى توقيت واحد، نظرا لتقارب نقاط الأندية.


وتعادل بتروجت ولا فيينا بهدف لمثله فى المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الأسيوطى، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لمسابقة دورى المحترفين، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 37 نقطة فى المركز الخامس، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 47 نقطة فى صدارة جدول الترتيب.


وفى إطار مباريات نفس الجولة فرض التعادل السلبى على لقاء وادى دجلة وغزل المحلة، ليرتفع رصيد الأول إلى 39 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما رفع أبناء المحلة رصيدهم إلى 39 نقطة أيضا في المركز الثالث، كما تعادل حرس الحدود مع راية بهدف لمثله رافعا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع ، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز التاسع .


في الوقت نفسه، واصل السكة الحديد عروضه القوية محققا الفوز الثانى على التوالي على حساب بروكسى بهدفين مقابل للاشئ رافعا رصيده إلى 35 نقطة ويقترب خطوة كبيرة نحو أهل الصدارة مستفيدا من تعادلات اليوم، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 32 نقطة، كما فاز طنطا على القناة بهدف دون مقابل.


 

التالي
كيفية صنع ورق العنب
السابق
تمارين سهلة بدون أدوات تحافظ بها على ضغطك وقلبك وتكسب صحتك حصري على لحظات