منتخب مصارعة الذراعين يصل غانا للمشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
منتخب مصارعة الذراعين يصل غانا للمشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية   حصري على لحظات

وصل المنتخب الوطني لمصارعة الذراعين إلى غانا للمشاركة فى النسخة الـ 13 من دورة الألعاب الإفريقية المقامة خلال الفترة من 4 إلى 23 مارس في العاصمة الغانية أكرا.


 


وتضم بعثة المنتخب المصري لمصارعة الذراعين 10 لاعبين (لاعبتان و 8 رجال) وهم: فايزة شعبان عبد ربه، فاطمة حسين رزق، عمر سعيد ابراهيم، اندريا جوزيف جحا، علي محمد قاسم، مصطفى صلاح الدين حسانين، محمد صلاح الدين حسانين، مصطفى يسري محمد، محمد شريف المليجي، محمد عبد الرحمن عبد المعطي. ويقود المنتخب الوطني المدربان إبراهيم حلمي حسنين، وطارق عثمان.


 


ويرأس بعثة منتخب مصارعة الذراعين اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة ويرافقه اللواء سعيد محمد فتحي إداري البعثة.


 


وتشهد دورة الألعاب الإفريقية في نسختها ال 13 الظهور الأول للعبة مصارعة الذراعين حيث تقام المنافسات في مركز المؤتمرات Cedi يومي 15 و 16 مارس، على أن يتم اجراء الميزان يوم 14 مارس.


 


ويرأس بعثة مصر في دورة الألعاب الإفريقية دكتور محمد عبد العزيز غنيم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد المصري للملاكمة، ويرافقه دكتور معتز عاشور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد تنس الطاولة، نائبًا.


 


جدير بالذكر أن مصر تحتل المركز الأول في إجمالي عدد الميداليات بالدورات الإفريقية كما أنها أكثر الدول المتوجة بلقب الدورة حيث فازت ب 6 نسخ، آخرها دورتي المغرب 2019 والكونغو برازافيل 2015، بالإضافة إلى لقب أول دورة باسم الجمهورية العربية المتحدة في أول نسخة من دورة الألعاب الإفريقية والتي أقيمت في الكونغو برازافيل عام 1965.

التالي
التعامل مع الزوج العصبي
السابق
صور علم مصر مرسومة جاهزة للتلوين